اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الزمالك يستعيد 6 لاعبين قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري





01:08 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022

الزمالك

تشهد مباراة الزمالك أمام نادي طلائع الجيش، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، علي أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، بعد نقلها بشكل رسمي من ستاد القاهرة الدولي، خلال الساعات الماضية.

تفاصيل عودة 6 لاعبين أمام طلائع الجيش في الدوري

ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك، لـ«يلا شوت لايف» فإن محمود حمدي «الونش»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يواصل البرنامج التأهيل بصورة مثالية للغاية، وهناك أنباء مبشرة عن حالته، وعودته من جديد للمشاركة في المباريات خلال فترة أقل من 4 أشهر.

            محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك

وأشار المصدر إلى أن الثلاثي أحمد فتوح ومحمد عبدالغني ويوسف حسن، تعافى من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن مسألة مشاركتهم في مباراة طلائع الجيش المقبلة، في يد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

سيف الجزيري ينتظم في مران الزمالك الجماعي

وشارك الثنائي نبيل عماد دونجا ومحمود عبدالرازق شيكابالا، في التدريبات الجماعية للفريق، وتم وضع برنامج بدني لتجهيزهما بشكل فني كامل لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري، ومتاحين للمشاركة مع الفريق في مسابقة الدوري المصري.

وأوضح: «سيف الدين الجزيري لا يعاني من أي إصابة، وسينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة»، مشيرا إلى أن هناك برنامج بدني جرى وضعه لتجهيز اللاعب لمباراة طلائع الجيش، مؤكدا أن زكريا الوردي سيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام طلائع الجيش، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها علي أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، مساء يوم الأربعاء المقبل.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى