اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الزمالك يحدد موعد السفر إلى قطر.. وفيريرا يدرس الهلال السعودي بالفيديو





02:17 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

حددت إدارة نادي الزمالك يوم السادس من سبتمبر الجاري، موعدا للسفر إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي في التاسع من الشهر نفسه، في مباراة كأس سوبر لوسيل، التي سيتم خوضها بين بطلي الدوري المصري والدوري السعودي للموسم الكروي 2021-2022.

قيمة جوائز مباراة كأس سوبر لوسيل

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن الفائز بلقب كأس سوبر لوسيل سيحصل على جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار، والخاسر يحصل على مليون دولار.

وجاء تحديد موعد السفر إلى قطر، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بتأجيل مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل بذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة، لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون.

الزمالك بطل الدوري 2022

فيريرا يحدد نقاط القوة والضعف لفريق الهلال

ومن جانبه يقوم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بدراسة فريق الهلال عن طريق الفيديو، من خلال مشاهدة مباريات الهلال الأخيرة في الدوري السعودي لموسيم 2022-2023، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في أداء الفريق السعودي، والاستقرار على الخطة الأنسب لمواجهته.

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتكرار سيناريو عام 2018، عندما تفوق على الهلال السعودي في عقر داره بهدفين مقابل هدف، أحرزهما حمدي النقاز وكابونجو كاسونجو، وحصد لقب السوبر المصري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى