اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الزمالك لا يعترف بإصابة أبو جبل ويفاجئه بغرامة مالية





10:38 م | الجمعة 08 يوليو 2022

محمد أبو جبل

تشهد الفترة الحالية بوادر أزمة جديدة بين محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومجلس إدارة ناديه برئاسة مرتضى منصور.

وكانت الفترة الماضية شهدت خلافات بين مجلس إدارة الزمالك، ومحمد أبو جبل، بسبب رفض مرتضى منصور، فكرة تجديد عقد اللاعب لفترة مقبلة.

الزمالك يغرم محمد أبو جبل ماليا

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية على محمد أبو جبل، بعد تغيبه عن بعض تدريبات الفريق، خلال الأيام الماضية، بحجة تعرضه للإصابة.

وأكد محمد أبو جبل لمسؤولي الزمالك، معاناته من الإصابة بإجهاد عضلي، تعرض له خلال تواجده رفقة منتخب مصر في ودية كوريا الجنوبية الأخيرة، التي خسرها الفراعنة برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي تواجد بها كبديل لحساب محمد الشناوي.

واكتفى محمد أبو جبل، بخوض تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم، خلال الفترة الأخيرة، دون ظهوره في تدريبات الفريق، واستبعد من مباريات الأهلي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«يلا شوت لايف»، عن توقيع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، غرامة مالية على محمد أبو جبل، بحجة التأكد من عدم تعرضه للإصابة.

وقال المصدر: «شهدت الفترة الماضية تواصل بين الجهاز الطبي بالزمالك ونظيره بمنتخب مصر، للتأكد من حقيقة إصابة محمد أبو جبل، وهو ما نفاه محمد أبو العلا، طبيب الفراعنة، مؤكدا سلامة الحارس الدولي خلال تواجده برحلة كوريا الجنوبية».

وسلم محمد أبو جبل أشعة طبية للجهاز الطبي بالزمالك، لكن أكد طبيب الفريق أنها لا تؤكد إصابته ويمكنه اللعب والمشاركة، ما دفع مسؤولو القلعة البيضاء لتغريمه ماليا، بداعي التهرب من مباريات الفريق.

                             أبو جبل بقميص منتخب مصر

الزمالك يرفض تجديد عقد محمد أبو جبل

وأعلن مرتضى منصور، في وقت سابق، رحيل محمد أبو جبل عن الزمالك، عقب نهاية الموسم الجاري، دون اتخاذ قرار بتجديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد محمد أبو جبل، مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وشهدت الفترة الماضية توصل الحارس الدولي لاتفاق مع نادي النصر السعودي، موقعا على عقود انضمامه للفريق، قبل أن تتعثر الصفقة، بعد تعاقد العالمي مع حارس آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى