اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الريال يحسم ديربي مدريد على حساب أتلتيكو.. ويواصل تحقيق العلامة الكاملة «فيديو»





10:58 م | الأحد 18 سبتمبر 2022

أتلتيكو مدريد وريال مدريد

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بثنائية لهدف، في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد بفوزه تحقيقه العلامة الكاملة، ليتصدر الدوري الإسباني بـ6 انتصارات متتالية في المباراة، وسط تألق الفريق حامل اللقب.

أحداث مباراة ديربي مدريد

أتلتيكو مدريد كان هو صاحب المبادرة في اللقاء عبر مدافعه فيليبي، وذلك في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، والذي ارتقى للعب الكرة برأسة لتمر فوق العارضة.

وأطلق جيفري كوندوجبيا، لاعب أتلتيكو مدريد، تصويبة قوية في الدقيقة 16 من زمن المباراة، إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ريال مدريد.

هدف ريال مدريد الأول

وسجل ريال مدريد هدفه الأول في الدقيقة 18 من زمن المباراة، عبر رودريجو والذي تلقى تمريرة سحرية من أوريلين تشاوميني، ليضعها في المرمى ويخطف التقدم.

حاول أتلتيكو مدريد تقليص النتيجة، عبر أنطوان جريزمان في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعدما اخترق دفاعات ريال مدريد إلا أن تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أنقذ مرماه من استقبال هدف التعادل.

هدف ملكي ثانٍ

واستطاع ريال مدريد أن يسجل الهدف الثاني عبر فريدريكو فالفيردي في الدقيقة 36، بعدما استغل ارتداد تصويبة فينيسيوس جونيور من القائم الأيمن، ويسجلها في المرمى.

يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد، كانت له فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 40، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كورتوا تألق من جديد.

شوط ثانٍ متحفظ من ريال مدريد

وظهر ريال مدريد متحفظًا في الشوط الثاني، وسط هجوم من جانب أتلتيكو، محاولًا تقليص الفارق على أمل العودة في الشوط الثاني من المباراة.

واستطاع أتلتيكو مدريد تقليص الفارق في الدقيقة 83 من زمن المباراة، عبر ماريو هيرموسو، الذي استقبل كرة عرضية من أنطوان جريزمان وضعها بالكتف في المرمى.

وضغط أتلتيكو مدريد في الدقائق المتبقية، إلا أن هيرموسو، لاعب الفريق، نال بطاقة حمراء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلً من الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى