اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الحكمة شاهندة المغربي: عصام عبدالفتاح أعطانا الفرصة وكنا على قدر الثقة





07:05 ص | السبت 06 أغسطس 2022

شاهندة المغربي

عبرت الحكمة شاهندة المغربي، عن سعادتها بعودتها للتواجد في مباريات الدوري المصري الممتاز، بعدما تواجدت في مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث تولت مهمة الحكم الرابع في اللقاء، بينما تواجدت زميلتها يارا عاطف كحكم مساعد.

شاهندة المغربي: مباراة المصري والطلائع كانت سهلة والجميع تعاون مع الحكام

وقالت شاهندة المغربي في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»: «المواجهة التي جمعت بين المصري وطلائع الجيش كانت قوية، نظراً لمكانة الفريقين، ووجود مدربين كبار مثل طارق العشري وحسام حسن، لذلك كانت المسؤولية أكبر علينا في اللقاء».

                              شاهندة المغربي

وأضافت: «أدرنا المباراة بسهولة، لأن جميع أفراد الفريقين تعاونوا معنا، واحترموا قرارات الحكام، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام هو الذي أعطانا الفرصة في الفترة الماضية، واستطعنا الظهور بشكل جيد وكنا على قدر الثقة التي حصلنا عليها في مواجهة كبيرة مثل هذه المباراة».

شاهندة المغربي: نتمنى المشاركة في المزيد من المباريات بالدوري المصري خلال الفترة المقبلة

وأوضحت: «هذه هي المباراة الثانية التي أتواجد فيها ضمن الطاقم التحكيمي، بالموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، واللقاء الأول لزميلتي يارا، لأننا كنا غائبين عن المباريات لمدة شهر، بسبب مشاركتنا في إدارة مباريات بطولة أمم إفريقيا للسيدات في المغرب، والتي حصلنا فيها على إشادة كبرى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

وأتمت حديثها، قائلة: «نحن نتمنى أن نشارك في المزيد من المباريات بالدوري المصري خلال الفترة المقبلة، وسنكون على قدر الثقة وسنتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقنا».

وظهرت شاهندة المغربي في مباراة المقاولون العرب وإيسترن كومباني كحكم رابع، مما لفت أنظار متابعي الدوري المصري، في أول ظهور للتحكيم النسائي في الدوري، وخاضت بعض المباريات في دوري القسم الثاني خلال الموسم الماضي.

وتولت شاهندة مهمة إدارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات، الذي أقيم في مصر، وتوج به فريق صن داونز للسيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى