اخبار رياضية

يلا شوت لايف | التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة فاركو وإيسترن كومباني





07:20 م | الإثنين 18 يوليو 2022

فاركو

يسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين كلا من فاركو ونظيره نادي إيسترن كومباني والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي تقام حاليا على ملعب«الاسكندرية».

الشوط الأول من مباراة إيسترن كومباني وفاركو

بدا الشوط الأول من مباراة إيسترن كومباني وفاركو بالضغط القوي من جانب الفريقين من أجل خطف أول هدف في المباراة والامل في حصد الثلاث نقاط.

في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة تحصل شكري نجيب مهاجم فريق فاركو على بطاقة صفراء بعدما أراد اللاعب بخداع حكم المباراة والمطالبة بوجود ركلة جزاء على فريق إيسترن كومباني.

مرت ربع ساعة من عمر الشوط الأول وما زال التعادل السلبي يسيطر على نتيجة اللقاء رغم الضغط القوي من جانب فريق فاركو على مرمى الحارس عمرو حسام.

في الدقيقة الـ 16 طالب لاعبي فريق فركو بركلة جزاء من حكم المباراة أعتمادا على أنها لمست في يد مدافع فريق إيسترن كومباني لكن الحكم طالب بأستمرار اللعب بعد الرجوع إلى غرفة الفار.

حتي الدقيقة الـ25 من عمر الشوط الأول يواصل فريق إيسترن كومباني الضغط القوي من جانب مهاجمي الفريق الأول على مرمى الحارس محمد صبحي لكن ذلك لم يسفر على وجود أي أهداف.

في الدقيقة الـ 27 تحصل المهاجم شكري نجيب على ركلة حرة من الجانب الايسر من منطقة الجزاء بعد عرقلة اللاعب من جانب خالد مصطفي مدافع فريق إيسترن كومباني.

مرور نصف ساعة من الشوط الأول والتعادل السلبي يسيطر على اللقاء

في الدقيقة الـ30 من مجريات المباراة تصدى عمرو حسام حارس فريق إيسترن كومباني لراسية قوية من جانب شكري نجيب مهاجم فاركو التي كادت تباغت الحارس بعد أشتراك خالد مصطفي معه.

يواصل فريق فاركو الضغط على مدافعي نادي إيسترن كومباني من أجل خطف هدف التقدم في اللقاء قبل أنتهاء الشوط الأول لكن عمرو موسى حارس الفريق الاول يحافظ على نظافة شباكه.

في الدقيقة الـ 43 من عمر الشوط الأول تحصل اللاعب عبدالعزيز موسي على بطاقة صفراء بعد عرقلة أحمد محمد البحراوي لاعب وسط فريق فاركو في وسط ملعب المباراة.

أعطى حكم المباراة دقيقة كوقت بدل ضائع وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الضغط القوي من جانب فريق فاركو على مرمى الحارس عمرو موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى