اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الاثقال يضيف ذهبية وبرونزيتان بالبطولة الإفريقية





05:43 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

محمد فتحي لاعب رفع الأثقال

نجح لاعبو منتخب رفع الأثقال البارالمبى فى إضافة ذهبية وبرونزيتان بمنافسات بطولة أفريقيا المفتوحة والتى تقام بصالة حسن مصطفى باكتوبر.

محمد فتحي يحقق ميدالية محمد فتحي 

تحققت الميداليات فى وزن 49 كيلو عن طريق محمد فتحى على مستوى الناشئين حقق الذهبية بعد أن رفع وزن 109 كيلو، وتوج بالفضية لاعب كازاخستان برفع 102 كيلو، وحقق المركز الثالث والبرونزية عبد الرحمن أيمن حيث رفع 92 كيلو.

وفى منافسات الكبار توج بالبرونزية الثانية عادل الحوت فى نفس الوزن حيث رفع وزن 135 كيلو، بينما توج بالذهبية لاعب العراق برفع وزن 161 و الفضية لاعب الجزائر وزن 148.

صباح عبد الفتاح تتوج بذهبية 55 كيلو 

وكانت صباح عبد الفتاح توجت بذهبية وزن 55 كيلو محققة الذهبية فى أول مشاركة أفريقية لها فى البطولات.

                     صباح عبد الفتاح لاعبة رفع الأثقال 

وأعربت صباح عبد الفتاح لاعبة منتخبنا الوطني الأول لرفع الأثقال الباراليمبي عن سعادتها بتتويجها بذهبية وزن 55 كجم سيدات ببطولة أفريقيا المفتوحة لرفع الاثقال الباراليمبي والتي تستضيفها مصر في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر الجاري بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

وقالت صباح : «فخورة بالانجاز الذي لم أكن أتوقعه كونها المشاركة الدولية الاولى لي، وكوني لم تخضع منافسات كثيرة من قبل، ولكن سعيت لتحقيق الانجاز ودعم كابتن ماهر عزت والجهاز الفني لي اعطوني الثقة والحمد لله نجحت في التتويج واتمنى نجاح كل زملائي في حصد الذهب».

ووجهت صباح الشكر للجهاز الفني كابتن ماهر وكابتن عبد المنعم صلاح وكابتن هاني محمود، مؤكدة أنها رغم ضمان الذهبية قبل المحاولة الأخيرة إلا أنها والجهاز الفني كانوا مصرين على التركيز على المحاولة الأخيرة ورفع ثقل قدره 94 كجم».

أما ماهر عزت المدير الفني للمنتخب الأول فأكد أن ذهبية صباح عبد الفتاح هي البداية وما زال لدينا 28 لاعب ولاعبة في المنافسات المختلفة سيقدمون افضل ما عندهم لإسعاد المصريين.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى