اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الاتفاق تم.. برشلونة يتعاقد مع ليفاندوفسكي ويحدد قيمة الصفقة





09:25 ص | السبت 16 يوليو 2022

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم السبت، أنه تم الاتفاق بين إدارة برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ للحصول على خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الطرفين.

برشلونة يتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي وتحديد قيمة الصفقة

ووفقا لصحيفة بيلد الألمانية، فإن برشلونة قد توصل لاتفاق بالفعل مع مسؤولي نادي بايرن ميونخ، بشأن التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة وصلت إلى 50 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية، بحيث سيدفع البارسا 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

وأشارت الصحيفة الألمانية، أن النادي الكتالوني حصل على توقيع أفضل لاعب في العالم لمدة 4 سنوات، بحيث من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2026.

وأكدت أن فريق برشلونة أتم كافة تفاصيل الصفقة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ليغلق ملف التعاقد مع ليفاندوفسكي بنجاح.

وانضم المهاجم البولندي إلى فريق البايرن في عام 2014، في صفقة انتقال حر من بروسيا دورتموند، والمقرر أن ينتهي عقده مع الفريق البافاري في صيف 2023.

سبب رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ 

وكشفت العديد من الصحف الألمانية خلال الفترة الأخيرة، أن سبب رغبة روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، أنه يريد خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني مع بداية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى