اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الاتحاد المنستيري ينفي تأجيل مباراته أمام الأهلي: في موعدها





01:06 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

الاتحاد المنستيري

نفى أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، ما تردد عن إمكانية تأجيل مواجهة الفريق أمام الأهلي في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة في موعدها.

وأكد «الحيزم» في تصريحات لبرنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أن مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي في موعدها يوم 9 أكتوبر، مشيرًا إلى أنهم يواصلون تحضيرهم للمباراة، ولا يوجد أي حديث عن أي تأجيل للمباريات.

وأوضح الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي أن ما حدث هو تأجيل الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي، مشيرًا إلى أنه لم يطرح من الأساس أي فكرة لتأجيل مباراة الأهلي.

الاتحاد المنستيري: ننتظر تحديد عدد الجماهير

وأكد «الحيزم» أنه ينتظر تحديد عدد الجماهير التي ستحضر المباراة، مشيرًا إلى أنهم في حالة تواصل مع مسؤولي الداخلية التونسية، وسيكون هناك جلسة لحسم الأمر.

وأوضح الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري أنه سيطلبوا من وزارة الداخلية السماح للجماهير المصرية الحضور، وسيكون هناك بطاقات مجانية لهم حالة الموافقة على الطلب.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

وقرر النادي التونسي إقامة مباراة الذهاب بين فريقهم والأهلي، في الثالثة عصرًا من يوم 9 أكتوبر الجاري، وذلك بتوقيت تونس، على أن تقام لقاء الإياب يوم 14 من الشهر نفسه.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى