اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الإسماعيلي يكرم نعمة سعيد وآية سويلم بعد إنجاز دورة ألعاب البحر المتوسط





11:29 م | الإثنين 18 يوليو 2022

مجلس الإسماعيلي

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، ولجنة المرأة بالنادي، على تكريم بطلتي مدينة الإسماعيلية، الرباعة المصرية نعمة سعيد، بطلة رفع الأثقال، وآية سويلم بطلة اللياقة البدنية، وذلك في مقر النادي اليوم الاثنين.

وحرصت لجنة المرأة بالنادي الإسماعيلي، برئاسة نانسي القاضي، وعضو مجلس إدارة النادي، على تكريم فتيات الإسماعيلية بعد نجاحهن في تشريف ورفع علم مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت مؤخرًا بالجزائر.

تكريم نعمة سعيد وآية سويلم

وكرم مسؤولو نادي الإسماعيلي بتكريم الرباعة المصرية نعمة سعيد، بطلة رفع الأثقال، بجانب البطلة المصرية آية سويلم، على الجانب الآخر، اعتذرت الرباعة المصرية، سارة سمير، بطلة رفع الأثقال عن التكريم، وذلك لظروف ارتباطها بمعسكر المنتخب.

وذات الإطار، حضر حفل التكريم الذي أقيم اليوم، مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بالكامل بجانب وجود سامي عبد الحليم وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

إنجازات نعمة وآية

وكانت الرباعة نعمة سعيد، نجحت في الفوز بميداليتين ذهبيتين في منافسات البحر الأبيض المتوسط الأخيرة، والتي أقيمت في الجزائر، في منافسات رفع الأثقال وزن 71 كجم بعد رفع 125 كجم.

على الجانب الآخر، حققت آية سويلم بطلة القوى البدنية، أرقاما قياسية جديدة في الآونة الأخيرة، وذلك بعد حصولها على المركز الأول تحت سن 21 في بطولة أوروبا القوى البدنية، وهي البطولة التي أقيمت في المجر، كما حققت المركز الأول فوق 23 سنة في نفس البطولة، وحصلت على كأس أقوى لاعبة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى