اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الإسماعيلي يقترب من ضم فراس شواط.. وسموحة يطلب عماد حمدي





03:31 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022

فراس شواط مهاجم الصفاقسي التونسي

اقترب مسؤلوو الإسماعيلي من التعاقد مع فراس شواط، مهاجم الصفاقسي التونسي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إن اللاعب سيصل إلى مصر خلال ساعات، لتوقيع العقود، استعدادا لبدء فترة الإعداد مع الفريق، المقرر انطلاقها غدا الثلاثاء. 

الصفاقسي يطلب 250 ألف دولار

وأشار المصدر إلى أن إدارة الصفقاسي التونسي طلبت 250 ألف دولار للتنازل عن اللاعب، لافتا إلى أن إدارة الإسماعيلي تسعى إلى تخفيض المقابل المادي لضم اللاعب، خاصة أنه من الخامات المميزة، ويستطيع سد العجز في مركز رأس الحربة. 

ولعب صاحب الـ26 عاما في الصفاقسي التونسي وأبها السعودي، وشارك مع منتخب تونس عام 2018، واستطاع تسجيل 3 أهداف، ثم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2019، وحصل على لقب هداف دوري الرابطة التونسية موسم 2018 – 2019. 

سموحة يطلب التعاقد مع عماد حمدي 

على جانب آخر، أكد مصدر بالنادي الإسماعيلي، تلقي مجلس الإدارة فاكسا رسميا من سموحة، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق عماد حمدي.

وعرض سموحة مقابل مادي مليون و500 ألف جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب، لكن لم يحسم الأمر من قبل مسؤولي الدراويش حتى الآن، وما زال محل دراسة خلال الفترة الحالية.

الإسماعيلي يطلب 200 ألف دولار في شكواه ضد كارميلو 

ومازالت شكوى الإسماعيلي ضد اللاعب البوليفي كارميلو مستمرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الإسماعيلي قد تقدم بشكوى ضد اللاعب، للمطالبة بكامل الحقوق المالية، خاصة أن كارميلو هرب من الدراويش دون إخطار أي مسؤول، خلال الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي.

ويطالب النادي الاسماعيلي بالحصول على مقابل مادي لا يقل عن 200 ألف دولار، كتعويض أدبي لما حدث من كارميلو تجاه الدراويش، بعد هروبه، وإصدار بيان يهاجم فيه مجلس إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى