اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الأهلي يستعيد خدمات محمد فخري أمام الاتحاد المنستيري





12:07 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

الأهلي

يعود محمد فخري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمران القلعة الحمراء اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بتروجت الودية، التي جمعتهما الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5-1.

محمد فخري ينتظم في مران الأهلي الجماعي

وعلم «يلا شوت لايف» أن محمد فخري سينتظم في مران الفريق الجماعي اليوم، المقرر إقامته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لملاقاة الاتحاد المنستيرى بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان محمد فخري قد اكتفى مساء أمس بجلسات تأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباحا، على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الأهلي إلى تونس يوم الخميس المقبل، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري.

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري

ويواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري، بعد الاستعداد للفريق التونسي بـ3 لقاءات ودية جاءت أمام كلا من بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش.

ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيميًا الجزائري لحلو بن براهم، وأكرم زهروني، مساعد أول، وحمزة بوزيت، مساعد ثانٍ، وإلياس بيكسيوا، حكما رابعا، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى