اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا للاتحاد المنستيري





08:43 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، المقرر إقامتها غدا السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية، وذلك على ملعب الأهلي We السلام.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي مساء اليوم

ويخوض المارد الأحمر مرانه اليوم على ملعب التتش قبل إعلان قائمة المباراة ودخول معسكر مغلق بأحد الفنادق حتى موعد خوض المباراة.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ويعقد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، محاضرة فنية مساء اليوم الجمعة بفندق الإقامة، يشرح خلالها نقاط القوة والضعف في المنافس، وخطة المباراة التي سيخوض بها موقعة غد السبت، لتحقيق الفوز وتأكيد الصعود لدور المجموعات من البطولة الأكبر للأندية.

وتراجع «كولر» بنسبة كبيرة عن إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق لمباراة بطل تونس، خوفًا من حدوث أي مستجدات قد تؤثر على حظوظ الفريق، حيث استقر أن يكون التغيير على نطاق ضيق للغاية، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة بالقلعة الحمراء.

وينوي المدير الفني الاعتماد على نفس المجموعة التي خاضت مباراة الذهاب على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، للحفاظ على الانسجام ومحاولة تثبيت التشكيل خلال الفترة الحالية.

كولر يخصص فقرة للمهاجمين

وحرص كولر على تخصيص فقرة خاصة خلال تدريب الفريق في اليومين الأخيرين، لمهاجمي الفريق للتدريبات على بعض الجمل التكتيكية وانهاء الهجمات بشكل جيد على مرمى المنافسين.

شادي حسين مهاجم الأهلي

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز كل القوة الضاربة خاصة في الجانب الهجومي والعناصر الأساسية، أمثال علي معلول ومحمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج والبرازيلي برونو سافيو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، لتكرار الفوز على بطل تونس، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات في المنستير.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى