اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الأهلي يتسلم التقرير الطبي لإصابة محمود متولي.. وتجهيز برنامج تأهيلي





09:00 ص | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

محمود متولي لاعب الأهلي

تسلم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الطبي الخاص بمحمود متولي، مدافع الفريق، بعد تعرضه للإصابة رفقة المنتخب الوطني، خلال المعسكر الذي يخوضه خلال الفترة الحالية، ضمن الأجندة الدولية، التي سيواجه فيها منتخب بلحيكا وديًا.

المنتخب يعلن استبعاد محمود متولي للإصابة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب، أن الأشعة التي خضع لها محمود متولي، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام، ليتم استبعاده من معسكر الفراعنة، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا، المقرر لها 18 نوفمبر الجاري، بدولة الكويت.

محمود متولي مدافع الأهلي

ويبدأ الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، في وضع البرنامج التأهيلي الخاص بمتولي، للتخلص من الإصابة خلال الأيام المقبلة، ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعد انتهاء الأجندة الدولية.

تألق محمود متولي مع الأهلي

كان محمود متولي، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، ظهر ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأول، منذ انطلاق الموسم الحالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وظهر متولي بمستوى أكثر من رائع مع الأهلي، نال به ثقة المدرب السويسري، الذي دفع به أساسيًا في كل مباريات المارد الأحمر، ليقرر البرتغالي روي فيتوريا، ضمه لقائمة الفراعنة الحالية، لمواجهة بلجيكا وديًا.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى