اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الآن.. مباراة برشلونة اليوم بث مباشر Live HD Now.. شاهد برشلونة ضد فيكتوريا بلزن





09:03 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

برشلونة

الآن.. مباراة برشلونة اليوم بث مباشر Live HD Now.. شاهد برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

يقدم موقع «يلا شوت لايف»، خدمة لمتابعيه وقرائه بمشاهدة مباراة برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، بث مباشر اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة الإسباني ضفيًا ثقلًا على فيكتوريا بلزن، على ستاد دوسان آرينا، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

                              برشلونة

ويلعب برشلونة مباراة فيكتوريا بلزن، كتحصيل حاصل، بعد توديعه بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال المؤتمر الصحفي وقال: «عاصرت أسوأ فترة في تاريخ برشلونة من 2000 حتى 2003، ثم أتى الأفضل بعد ذلك، عشت ذلك كلاعب والآن هو وقت الإصرار وليس الشكوك عليك أن تؤمن أكثر من أي وقت مضى، مثلما كان يحدث عندما كنت لاعبا».

بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الثلاثاء

وأضاف: «أنا متحفز كوني مدربًا للبارسا وأرى اللاعبين متحفزين لأنهم لاعبي برشلونة، نتشرف بذلك، بالنسبة لنا أنه أفضل ناد في العالم وعلينا إظهار ذلك، إذا كان هنالك لاعب لا يشارك كثيرًا عليه أن يظهر لي بأني مخطئ».

وتابع: «قلق على اللاعبين للتعرض لإصابة قبل كأس عالم؟ دائمًا هنالك خطر الإصابات لكن نريد من اللاعبين عدم القلق حول ذلك، أخبرت اللاعبين أنهم إذا كانوا 100% في النادي فسوف يكونوا في المنتخب. كلما كنت أفضل في النادي كلما وصلت إلى المنتخب بشكل أفضل».

وأتم: «لدينا الكثير من الشباب ولدينا أصعب مجموعة ف دوري الأبطال منذ سنوات بالإضافة إلى الإصابات. ليست أعذار لكنها أضرت بنا».   







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى