اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الآن بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة.. مشاهدة مباراة الكلاسيكو Live HD





03:59 م | الأحد 16 أكتوبر 2022

ريال مدريد وبرشلونة

يقدم «يلا شوت لايف» خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، التي ستنطلق اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة والرابع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الدوري الإسباني من خلال لينك الفيديو التالي:

وسيتم إضافة لينك الفيديو بعد قليل:

شاهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بث لايف

وبيدأ فريق ريال مدريد المباراة أمام نظيره برشلونة وهو مفتقدًا لخدمات حارس مرماه تيبو كورتوا، بالإضافة، باجنب داني سيبايوس، بسبب تعرضه للإصابة، بينما يدخل فريق البارسا المباراة وهو يعاني من عديد الغيابات وهما رونالد أراوخو، وأندرياس كريستينسن، وهيكتور بيليرين.

ويخوض البارسا المباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22، وبفارق الأهداف عن الملكي الذي يأتي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

الآن.. بث مباشر لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

وتقابل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة في 186 مباراة ببطولة الدوري الإسباني، حيث حقق البارسا الانتصار في 73 مواجهة على ريال مدريد، مقابل فوز الملكي بـ76 أمام البارسا، وحسم التعادل بين الفريقين في 36 مباراة.

وسجل لاعبو ريال مدريد 295 هدفا في شباك برشلونة، بينما أحرز لاعبو الفريق الكتالوني 295 هدفا في شباك الريال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم

ومن المحدد أن تذاع المباراة التي تجمع فريق ريال مدريد أمام نظيره برشلونة في بطولة الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 1، وPremier Sports 1 HD، وSuperSport LaLiga HD.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى