اخبار رياضية

يلا شوت لايف | استدعاه منتخب مصر.. كاميرون إسماعيل يظهر مع النني في تدريبات أرسنال





12:32 ص | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

كاميرون إسماعيل مع محمد النني

حضر محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، تدريب فريق أرسنال تحت 16 سنة، وذلك في إطار خوضه تدريب عملي بعد حصوله على الرخصة B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في ظل سعيه للحصول على الرخصة A في الفترة المقبلة.

صورة محمد النني في التدريبات ظهر بها أحد اللاعبين الشباب، والذي يعود أصوله إلى المصرية ويدعى كاميرون إسماعيل، ويملك 3 جنسيات هي المصري والنيجرية والإنجليزية، وتعود أصوله المصرية لجدته من والدته.

كاميرون إسماعيل صاحب الـ15 عامًا إحدى المواهب التي ينتظرها الكرة الإنجليزية في مركز الظهير الأيسر في فريق 16 سنة والذي يقوده جاك ويلشير، لاعب أرسنال السابق.

هدف في مرمى تشيلسي

يمتاز كاميرون إسماعيل بالسرعة والقوة، مما أدى لتصعيده في العديد من المباريات لفريق 18 سنة، كما نجح مع فريقه في تسجيل هدف في مرمى تشيلسي في اللقاء الذي انتهى بفوز أرسنال بثلاثة أهداف دون رد.

كاميرون قريبًا من منتخب الناشئين

وظهر كاميرون إسماعيل في فيديو مصور، وهو يؤكد رغبته في الانضمام لصفوف المنتخب المصري للناشئين مواليد 2006، تحت قيادة محمد وهبة المدير الفني للمنتخب.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا لانضمام كاميرون إسماعيل في معسكر المنتخب المصري السابق من أجل اختباره، قبل أن يرفض النادي اللندني هذا الأمر.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى