اخبار رياضية

يلا شوت لايف | اتحاد الكرة يكلف كلاتينبرج باختيار طاقم حكام لقمة نهائي كأس مصر





12:50 م | الأحد 03 يوليو 2022

اتحاد الكرة يكلف كلاتينبرج باختيار طاقم حكام لقمة نهائي كأس مصر

الخببير التحكيمي مارك كلاتينبرج

أسند مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ملف اختيار حكام مباراة قمة نهائي كأس مصر نسخة 2021 التي تجمع الأهلي والزمالك في 21 يوليو الجاري، إلى مارك كلاتينبرج رئيس لجنة تطوير الحكام.

مارك كلاتينبرج تولى منصب رئيس لجنة تطوير الحكام 

وقال مصدر بالجبلاية لـ«يلا شوت لايف»: «اتحاد الكرة تواصل مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتينبرج، بعد توليه منصب رئيس لجنة تطوير الحكام، ورغم سفره إلى اليونان لإنهاء عمله هناك، إلا أن مجلس الجبلاية كلفه باختيار طاقم حكام قمة نهائي الكأس».

وتابع: «اتحاد الكرة طلب من مارك كلاتينبرج، أن يكون طاقم حكام القمة من الدوريات الخمسة الكبرى، الدوري الإنجليزي أو الإسباني أو الألماني أو الإيطالي أو الفرنسي».

الخبير الإنجليزي مارك كلاتينبرج

غموض موقف عصام عبد الفتاح من الاستمرار برئاسة لجنة الحكام 

ومازال الغموض يحيط بمصير عصام عبدالفتاح، من الاستمرار في رئاسة لجنة الحكام بعد تحفظه على التعاقد مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتينبرج، باعتبار أن الأخير لم يحكم في كأس العالم من قبل، وخلال عمله في الاتحاد السعودي لم يطور التحكيم واعتمد على الحكام الأجانب.

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام 

وبعد أن لوح عبدالفتاح، بتقديم استقالته إلا أنه يفكر في التراجع عن تفعيل تلك الاستقالة وعدم الرحيل نظرا لأن منصبه في لجنة الحكام ساعده في التواجد كعضو في لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بجانب استعانة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كمحاضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى