اخبار رياضية

يلا شوت لايف | اتحاد الكرة يتواصل مجددا مع كيروش.. والمدرب البرتغالي يتجاهل الرد





11:07 م | الخميس 30 يونيو 2022

اتحاد الكرة يتواصل مجددا مع كيروش.. والمدرب البرتغالي يتجاهل الرد

كيروش مدرب منتخب مصر السابق

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأيام الأخيرة شهدت تواصل البعض من مسؤولي الجبلاية مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة بشكل ودي.

كيروش يرفض الرد على مسؤولي اتحاد الكرة

وأضاف المصدر في تصريحات «للوطن سبورت»: «مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، يسعى لإنهاء أزمة مستحقات كيروش بشكل ودي، للحفاظ على سمعة الكرة المصرية وخوفًا من لجوء المدير الفني السابق للفراعنة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فضلاً عن رغبة مسؤولي الجبلاية في توضيح الموقف بالكامل للمدرب البرتغالي إلا أن الأخير يتجاهل الرد على المكالمات».

                      كيروش مدرب منتخب مصر السابق

أزمة كيروش مع الجبلاية

وتابع المصدر: «البعض داخل اتحاد الكرة، لا زال يأمل في إنهاء الأزمة بشكل ودي مع كيروش، ما يفتح الباب مجدداً حول إمكانية عودة المدرب البرتغالي لتدريب منتخب مصر من جديد، خاصة مع فشل الاتفاق مع أي مدرب عالمي لقيادة الفراعنة حتى الآن».

وأكمل المصدر: «مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ليس بإمكانه سداد الـ25 ألف دولار التي يطلبها كيروش والخاصة بالعقوبة الموقعة على المدرب البرتغالي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون، لأنها ستورط المجلس في مخالفة مالية».

وتابع المصدر: «البعض داخل اتحاد الكرة وتحديدا حازم إمام عضو مجلس إدارة الجبلاية، لم يكن يتمنى وصول العلاقة مع كيروش إلى هذه المرحلة لا سيما أنه كان يمنى النفس لإقناعه من جديد للعودة لتدريب منتخب مصر».

ويبحث اتحاد الكرة، عن التعاقد مع مدير فني جديد لمنتخب مصر، لخلافة إيهاب جلال في تدريب الفراعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى