اخبار رياضية

يلا شوت لايف | اتحاد الكرة عن طلب المصري المشاركة بالكونفيدرالية: لا رجعة في القرارات





07:27 م | الخميس 21 يوليو 2022

اتحاد الكرة

علق مصدر باتحاد الكرة، على الطلب الذي تقدم به نادي المصري البورسعيدي، للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية، في النسخة المقبلة 2022-2023، مؤكداً أنه لن يتم حدوث أي تغيير في اختيار الأندية الأربعة المشاركة بالبطولات الأفريقية.

مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة لن يهتم بطلب المصري، لأنه حسم اختياره للأندية الأربعة المشاركة في المسابقات الأفريقية، وذلك وفقاً لنتائج الدور الأول من مسابقة الدوري المصري، وذلك بسبب عدم نهاية مسابقتي الدوري العام وكأس مصر.

                          فيوتشر وبيراميدز

وأوضح المصدر أنه لا رجعة في القرارات التي تم اتخاذها، ولن يتم دخول أي ناد بدلاً من الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية.

المصري طلب المشاركة في الكونفيدرالية

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، قد أرسل مؤخرًا خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب من خلاله بمشاركة الفريق الأول في النسخة العشرين من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الكروي 2023/2022.

وأشار النادي البورسعيدي، إلى عدم تحديد هوية بطل كأس مصر حتى الآن، يحتم على الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة اختيار نفس الفرق المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى