اخبار رياضية

يلا شوت لايف | إيهاب جلال مرشح لقيادة العربي الكويتي.. والنادي يعلن عن اسم المساعد





07:13 ص | الثلاثاء 12 يوليو 2022

إيهاب جلال

كشفت تقارير صحفية كويتية عن دخول إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر حسابات نادي العربي الكويتي من أجل التعاقد معه ليقوده بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن  إدارة النادي العربي تتواصل مع المدربين البرتغالي جاريدو وإيهاب جلال وكذلك البوسني داركو نيتروفيتش الذي سبق ان عمل في الأخضر كمدرب للفريق الأول وقبله تولى الإشراف على فريق تحت 20 سنة.

وأكدت الصحيفة الكويتية بأن من المتوقع ان تنهي إدارة الفريق ملف المدرب الجديد قبل انطلاق التدريبات الأيام القليلة المقبلة، اذ ينتظر العربي برنامجا تحضيريا يتخلله معسكر خارجي قبل نهاية الشهر الجاري. الى ذلك، بدأ «الأخضر» تدريباته مساء امس استعدادا للموسم الجديد.   

العربي يعلن عن اسم المدرب المساعد قبل الاتفاق مع المدير الفني

وفي سابقة غريبة من نوعها فأعلن العربي الكويتي عن اسم المدرب المساعد للمدير الفني الجديد والذي لم يصل لاتفاق معه حتى الأن، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :  النادي العربي يتعاقد مع التونسي يامن الزلفاني مستشارا فنيا ومدربا مساعدا لفريق كرة القدم الأول.

واستغرب عددا كبيرا من جماهير النادي العربي خاصة وأن ناديهم أعلن عن اسم المدرب المساعد قبل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق وهي سابقة غريبة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى