اخبار رياضية

يلا شوت لايف | إنبي يكشف موقف إيبوكا بعد أنباء توقيعه للزمالك: اللاعب ملتزم معانا





03:34 م | الخميس 07 يوليو 2022

جون إيبوكا

رد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، على الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية، عن حصول نادي الزمالك، على توقيع المهاجم النيجيري جون إيبوكا، ليكون ضمن صفقات الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الناصر محمد، في تصريحه لـ«يلا شوت لايف»: «إيبوكا مهاجم مميز، وعقده مع نادى إنبي يتبقى فيه موسم واحد، وكل ما يتردد لا أساس له من الصحة، واللاعب ملتزم مع الفريق، بالتالي النادي لم يتلق أي عرض رسمي لرحيل اللاعب حتى الآن».

جون إيبوكا معروض على الزمالك

شهدت الفترة الماضية، عرض المهاجم النيجيري جون إيبوكا، على إدارة القلعة البيضاء، للدخول في مفاوضات معه، لضمه مع بداية الموسم الجديد.

ويسعى مسئولو الزمالك، لحسم صفقة إيبوكا، لتدعيم الهجوم الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، مقتنع تماما بقدراته، ووافق على ضمه.

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

يستعد الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويأتى الفريق الأبيض، في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري العام، برصيد 51 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الثاني، برصيد 49 نقطة، بينما النادي الأهلي يأتى في المركز الثالث، برصيد 45 نقطة.

وخاض الأبيض فى بطولة الدوري المصرى الممتاز حتى الآن، 23 مباراة، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى