اخبار رياضية

يلا شوت لايف | إكرامي: «بيراميدز لو فاز على الزمالك سيمنح الدوري للأهلي»





07:55 ص | الأربعاء 27 يوليو 2022

إكرامي الشحات

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، إن مباراة الزمالك وفيوتشر ستشهد مفاجآت، حيث توقع أن تكون أول مطبات الزمالك في هذه المباراة والتي ستجمع الفريقين غدًا.

وخلال ظهور إكرامي الشحات ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي قال: «فيوتشر والزمالك ممكن يكون فيه مفاجآت وأتوقع يكون فيه مطب للزمالك».

وتطرق للحديث عن مواجهة الزمالك وبيراميدز قائلًا: «لكن بيراميدز لو فاز على الزمالك سيمنح الدوري للنادي الأهلي وهذه مش فزورة لو حسبنا مباريات الأهلي لو كسبها هيتفوق على بيراميدز في النقاط والأهلي ممكن يكسب كل مبارياته المقبلة».

إكرامي: «أتمنى أن يحصد الأهلي لقب الدوري»

وأكمل: «أتمنى الأهلي يحصل على الدوري ولكن ليه بيراميدز لا يحصل على الدوري ممكن ولو لم يحصل لم أعتبره فشل ولو الأهلي لم ينجح في تحقيق الدوري فهو لم يفشل سيقف على قدميه من جديد لأنه لا يقع نهائيا وهيقف من تاني».

ويشهد الدوري المصري في الوقت الحالي منافسة شرسة بين الثلاثة أضلاع الزمالك والأهلي وبيراميدز، حيث يتصدر الأبيض برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد خلفه بيراميدز برصيد 56 نقطة، وفي المركز الثالث النادي الأهلي برصيد 51 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام كل من المقاولون العرب والإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى