اخبار رياضية

يلا شوت لايف | إقامة قرعة دوري القسم الثاني على 3 أيام.. تبدأ 14 سبتمبر





06:09 م | الأحد 11 سبتمبر 2022

قرعة دوري القسم الثاني صورة أرشيفية

تقرر إقامة قرعة دوري القسم الثاني يوم 14 سبتمبر من الشهر الجاري، لمجموعة الصعيد، ثم 17 التالي لمجموعة القاهرة، و18 من الشهر ذاته لمجموعة الإسكندرية، تحت إشراف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على المسابقات، بحضور مجدي الشيخ، رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، وخالد كامل، مدير إدارة المسابقات، ومحمد أحمد السيد، مقرر اللجنة.

         حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على الفيس بوك

موعد قرعة دوري القسم الثاني

وتقام قرعة دوري القسم الثاني للمجموعات الثلاث في الثانية عشر ظهرًا، بحضور مندوب من كل نادٍ، أيام 14 و17 و18 من شهر سبتمبر الجاري.

10 ملايين جنيه تنعش خزينة اتحاد الكرة من ودية بلجيكا

في سياق مختلف، تنتعش خزينة المنتخب الوطني بـ10 ملايين جنيه، بعد خوض المواجهة الودية أمام بلجيكا، التي تأتي ضمن استعدادات الشياطين الحمر لنهائيات كأس العالم 2022 قطر، المقرر لها يوم يوم الجمعة 18 نوفمبر المقبل، بدولة الكويت، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وقال نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، المنسق من الشركة السويسرية، عن ترتيبات مباراة مصر مع بلجيكا، في تصريحاته لموقع «يلا شوت لايف»، إن خزينة الفراعنة ستنتعش بـ10 ملايين جنيه، نظير المشاركة في هذا اللقاء، الذي ترتب له الشركة السويسرية المسؤولة عن مباريات المنتخب البلجيكي الودية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى