اخبار رياضية

يلا شوت لايف | إسلام الشاطر: الأهلي أكبر من أي مدرب.. وهناك حملة ضد غالي والخطيب





06:59 ص | السبت 23 يوليو 2022

إسلام الشاطر

أكد الإعلامي إسلام الشاطر، نجم الأهلي السابق، أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني هو الذي طلب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه يجب التركيز في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري المصري، الذي يمكن للنادي الأهلي أن يتوج اللقب في نهاية البطولة، وذلك في أعقاب خسارة نهائي كأس مصر على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك.

نجم الأهلي السابق: موسيماني هو الذي طلب الرحيل.. والباب يفوت 20 جمل

وقال إسلام الشاطر خلال حديثه في برنامج “البيت الكبير” عبر شاشة قناة النادي الأهلي: «النادي الأهلي يحاسب الجميع في نهاية الموسم، الجميع يسأل لماذا تم الاستغناء عن موسيماني في منتصف الموسم؟، موسيماني أكد في أكثر من مناسبة أنه هو من طلب الرحيل، لأنه كان يريد المغادرة».

وأضاف: «الأهلي أكبر من اسم أي مدرب، اللي عايز يمشي الباب يفوت 20 جمل، فايلر مشي قبله ايه اللي حصل؟، خدنا دوري أبطال أفريقيا مرتين مع موسيماني، النادي الأهلي مش بيضرب حد على ايده، موسيماني سيظل في تاريخ الأهلي، له أخطاء وله حسنات، واحد من أفضل المديرين الفنيين في تاريخ الفريق».

وتابع : «فيه حملة معمولة على حسام غالي، وعلى الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، سكتنا كتير لكن لازم نرد على كل محبي الفريق ونقفل هذا الباب ».

إسلام الشاطر: مش هنهد المعبد عشان بطولة ضاعت.. والخطيب لا يدير الأهلي منفردا

وأكمل :«لسه عندي ماتش يوم الأحد، في الدوري اللي ممكن أكون أنا بطله في النهاية يوم 30 أغسطس، مش هنهد المعبد عشان بطولة ضاعت، بسبب بعض الأخطاء، لكن لن نتحدث عنها في الوقت الحالي».

وأتم حديثه قائلاً: «الكلام عن أن الكابتن محمود الخطيب يدير النادي الأهلي بمفرده يضحك، النادي الأهلي نادي مؤسسات، ومجلس الإدارة تحاسبه الجمعية العمومية، النادي الأهلي مبيحصلش فيه كده».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى