اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أول رسالة من مارسيل كولر: «سعيد بتمثيل أعظم نادي في أفريقيا»





09:33 م | السبت 10 سبتمبر 2022

مارسيل كولر وخالد مرتجي

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالاستقبال الحار الذي وجده عقب وصوله لمقر النادي بالجزيرة من أجل استلام مهام عمله.

وقال كولر، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: «شكرا على الاستقبال الحافل، سعيد بتمثيل أعظم نادي في أفريقيا والشرق الأوسط»

الأهلي يتعاقد مع مارسيل كولر

وأعلن النادي الأهلي، أمس الجمعة، تعاقده رسميًا، مع السويسري مارسيل كولر، من أجل تدريب الفريق، لمدة موسيمن مقبلين، وذلك عقب رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن تدريب الأهلي.

ووصل كولر وطاقمه الفني إلى القاهرة اليوم، وقام بزيارة فرع النادي الأهلي بالجزيرة، وتفقد ملعب مختار التتش، وقام بتفقد أرضية الملعب وتفقد غرف الملابس.

تشكيل الجهاز الفني للأهلي

ويتكون الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، من هارلد جامبيرلي، مدربًا مساعدًا، وياسين الميكاري محللا للأداء، وأندرياس أندويا مدربًا للأحمال، على أن يضم الجهاز الفني الجديد عنصرًا مصريًا في منصب المدرب، ويانكون ميشيل مدربًا لحراس المرمى، واستمرار سيد عبدالحفيظ، في منصب مدير الكرة.

ومن المقرر أن يقدم الأهلي مدربه الجديد في مؤتمر صحفي يقام ظهر يوم الأثنين المقبل، من أجل الحديث لوسائل الإعلام عن فترته المقبلة مع الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى