اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي على المقاولون.. وسبب غياب أكرم توفيق





09:08 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

كولر يرد علي حل أزمة كهربا.. ويكشف سبب غياب أكرم عن مباراة المقاولون

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهم في مباريات كأس مصر هو تحقيق التأهل، وهذا ما تحقق بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح، والصعود الى الدور نصف النهائي.

كولر: الأهم في مباراة الكأس هو تحقيق الفوز

وأضاف «كولر» خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «حاولنا الضغط على المنافس خلال سير المباراة، لكن التوفيق لم يكن حليفنا في أكثر من فرصة»، مضيفا: «أكدت للاعبين أنهم نجحوا في تحقيق المطلوب في مباريات الكأس، وهو تحقيق التأهل بغض النظر عن توقيت حسم نتيجة المباراة».

وأشار المدرب السويسري إلى أن التغييرات الكثيرة في تشكيل الأهلى أمام المقاولون، جاءت بهدف تطبيق سياسة التدوير بين جميع اللاعبين، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خلال منافسات الموسم الحالي.

كولر يرد علي تراجع مستوي لاعبي النادي الأهلي في مباراة المقاولون العرب

وعن تراجع مستوى الأهلى في مباراة المقاولون، قال كولر إنه سعيد بهذا التراجع؛ لأنه أظهر للاعبين أنه في حال عدم تنفيذ تعليماته يحدث تراجع، وبالتالي سوف يكون ذلك دافعا للفريق لتقديم مستوى مميز خلال الفترة المقبلة.

ولفت مارسيل كولر إلى أنه فضل إراحته في مباراة اليوم أمام المقاولون، خوفا من تعرضه للإصابة، بسبب مشاركته المستمرة مع الفريق وكذلك المنتخب الوطني، خاصه أنه عائد من إصابة كبيرة بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح أن محمود عبد المنعم كهربا يتدرب بشكل جيد، خلال الفترة الأخيرة الماضية، لكن حتى الآن لم تحل أزمة إيقافه.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى