اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أول تعليق من فينسنت أبو بكر بعد الفوز على البرازيل: أداؤنا أثلج الصدور





12:38 ص | السبت 03 ديسمبر 2022

فينسنت أبوبكر مهاجم الكاميرون

عبر فينسنت أبو بكر نجم المنتخب الكاميروني، عن رضاه بعد فوز منتخب بلاده على حساب البرازيل، رغم توديع منافسات كأس العالم 2022 بقطر، من مرحلة المجموعات، باحتلاله المركز الثالث في المجموعة السابعة بالمونديال، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق لبقية المنتخبات الأفريقية خاصة المنتخب المغربي.

فينسنت أبو بكر: قدمنا أداء جيدًا جدًا ضد البرازيل.. وغياب التركيز سبب فشلنا في أول مباراة

وقال فينسنت أبو بكر في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس» بعد نهاية مواجهة الكاميرون ضد البرازيل: «قدمنا أداء جيدًا جدًا، نحن واجهنا منتخب عريق مثل البرازيل، لكن أداءنا أثلج الصدور».

وأكمل: «لم نكن في كامل تركيزنا خلال أول مباراة في كأس العالم لذلك فشلنا، وتعرضنا للعقاب بسبب هذا المستوى، عانينا من سنوات عجاف بدون الحصول على 3 نقاط في المونديال».

نجم الكاميرون: أتمنى التوفيق للمنتخبات الإفريقية في كأس العالم وخاصة المغرب

وأتم نجم منتخب الكاميرون حديثه قائلاً: «أتمنى التوفيق لجميع المنتخبات الإفريقية في المراحل المقبلة، وخاصة منتخب المغرب بعد عبوره نحو دور الـ 16 ».

وكان منتخب الكاميرون حققق انتصاراً تاريخياً، على حساب منتخب البرازيل، بهدف نظيف، في ختام منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم، لكن هذا الفوز لم ينقذ الأسود من توديع المونديال، حيث تأهل المنتخب السويسري رفقة راقصي السامبا، بعد فوزه على صربيا في المجموعة ذاتها.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى