اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أول تعليق من اتحاد الكرة على قرار إيقاف كهربا: «مجلناش خطاب رسمي»





04:32 م | الإثنين 11 يوليو 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

قال محمد الماشطة القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الجبلاية لم تتلق خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي حتى الآن.

الماشطة يوضح موقف كهربا 

وأضاف «الماشطة»، في تصريحات لـ«يلا شوت لايف»: «لم نتلق أي معلومة عن إيقاف كهربا، خاصة أنه ليس على ذمة الأهلي في الوقت الحالي، هو لاعب تم إعارته ومرجعش».

وتابع القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: «كهربا خلص إعارته مع نهاية الدوري التركي فقط، يعني مالناش علاقة بعقوبته من الأساس ومش متواجد في قائمة الأهلي لو متواجد كان هيكون فيه رد على العقوبة، ولكن حتى الآن مفيش حاجه جاتلنا خالص بخصوص كهربا».

كهربا لاعب الأهلي

نص خطاب إيقاف كهربا

وجاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف كهربا لمدة 6 أشهر؛ لحين سداد غرامة قدرها 2 مليون دولار للزمالك، بالإضافة إلى الفوائد القانونية حتى تاريخ السداد الفعلي للمبلغ.

كهربا

وأضاف نص القرار: «على الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحادات المعنية الالتزام بما جاء في هذا القرار، وفي حالة استمرار اللاعب في عدم السداد سيتم اتخاذ عقوبات أشد وعلى أي من المخالفين تحمل كافة المسائلات القانونية». 

يذكر أن كهربا، أصبح لابديل أمامه سوى دفع الغرامة المالية حتى يتمكن من المشاركة في مباريات الأهلي بداية من الموسم الجديد، حيث ينتهي الموسم الجاري 30 أغسطس المقبل.    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى