اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أنشيلوتي يكشف غيابات ريال مدريد قبل مواجهة شاختار بدوري أبطال أوروبا





03:07 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

ريال مدريد

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة شاختار دونيستيك الأوكراني، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يخوضها الميرنجي في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه «شاختار، سيلتيك، لايبزيج».

غيابات ريال مدريد في مواجهة شاختار بدوري أبطال أوروبا

وأكد أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وشاختار دونيستيك، أن المباراة ستكون قوية وصعبة، وتحمل العديد من التحديات، في إشارة إلى أن منافسه يقدم أداءً استثنائيا، لذلك سيتعامل معهم بحرص شديد.

ونوه المدير الفني لريال مدريد، إلى أنه استعاد خدمات العديد من الأسماء المؤثرة، على رأسهم لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز.

مصير كورتوا من المشاركة مع ريال مدريد أمام شاختار بدوري الأبطال

وعن الغيابات المحتملة في المباراة، أوضح المدرب الإيطالي أن داني سيبايوس سيكون أول غيابات مواجهة شاختار دونيستيك، بعد إصابته أثناء المشاركة في التدريبات استعدادا للمباراة المرتقبة، بجانب غياب كورتوا للسبب ذاته، في إشارة إلى أنه لم يحسم مصير لوكا مودريتش من البدء في المباراة حتى تلك اللحظة.

وأضاف: «كورتوا يشعر بالفعل بتحسن اليوم، لكنه لن يشارك وسنعيد النظر في أمره الأسبوع المقبل، وأرغب في الحديث عن كامافينجا، الذي يعتبره البعض البديل الأفضل في ريال مدريد، وأنا اتفق مع هذه المقولة، لكن لديه بعض المشكلات، نعمل على حلها حاليا».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى