اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أنسو فاتي يخطط للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي





01:45 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

أنسو فاتي لاعب برشلونة

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حول رغبة أنسو فاتي مهاجم نادي برشلونة الإسباني في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن فاتي يشعر بالإحباط الشديد لعدم مشاركته بشكل كبير تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

وأضافت الصحيفة: «فاتي تعافى من الإصابة التي لحقت به، وأصبح جاهزًا منذ نهاية الموسم الماضي، وشارك في 3 مباريات فقط من 16 مباراة خاضها الفريق».

فاتي يخطط للرحيل عن برشلونة

وتابعت الصحيفة: «فاتي أخبر وكيله خورخي مينديز أنه على استعداد للرحيل عن برشلونة الصيف المقبل إذا لم يتغير الوضع في فريق البلولوجرنا».

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة ليست قلقة من أمر رحيل اللاعب الإسباني، وذلك بسبب أن فاتي يرتبط بعقد حتى صيف 2027 ويوجد شرط جزائي به بقيمة مليار يورو، فمن الصعب أن يتحمل أي فريق قيمة الشرط الجزائي للاعب.

إحصائيات فاتي مع برشلونة هذا الموسم

شارك أنسو فاتي لاعب برشلونة في 11 مباراة في الدوري الإسباني بواقع مباراتين فقط أساسيا، و9 مباريات كبديل، واستطاع فاتي من خلالهم تسجيل 3 أهداف في شباك ريال سوسييداد، وقادش، وفياريال، وقدم 3 تمريرات حاسمة لرفاقه.

فاتي لاعب برشلونة

وشارك أنسو في 5 مباريات مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا منها مباراة وحيدة فقط كان أساسيًا، وباقي الأربع مواجهات دخل كبديل، ولم يستطع المساهمة بأي هدف أو تمريرة حاسمة لفريقه خلال منافسات الشامبيونزليج، ليصبح إجمالي مساهمات اللاعب الشاب مع الفريق الكتالوني خلال ذلك الموسم 3 أهداف، و3 تمريرات حاسمة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى