اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أمير مرتضى يكشف مصير عمر كمال ومفاجأة النقاز ويؤكد: رفضنا التسوية مع كهربا





08:59 ص | الأحد 24 يوليو 2022

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء رفضت تسوية الغرامة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا، مشددا على استمرارها في القضية ضد لاعب الأهلي الحالي، كما تطرق للحديث عن مصير بعض اللاعبين المعارين، مؤكداً أنه من المحتمل عودة عمر كمال لصفوف الفريق، بينما حمدي النقاز لن يرتدي قميص الزمالك مجدداً في ظل وجود حمزة المثلوثي بالمركز ذاته.

أمير مرتضى: غرامة كهربا أهميتها معنوية.. ولا يعنينا من سيدفعها

وقال أمير مرتضى خلال حلوله ضيفاً على برنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «سوف نواصل التحرك في ملف قضية كهربا للنهاية، هو عرض علينا تسوية الغرامة مرتين ورفضنا ذلك، نريدها كاملة ولن نقبل تدخل أي وسطاء».

وأضاف: «العقوبة أهميتها معنوية وليست مادية، لا نحتاج للفلوس بالتقسيط فنحن نادٍ غني، لكن كهربا عندما اتخذ قراره كان يعرف نتائجه، ولا يهمنا من سيدفعها».

وواصل: «حمدي النقاز لن يعود لصفوف الزمالك مجدداً، لأننا نمتلك لاعب أجنبي آخر في مركز الظهير الأيمن، يمكن أن نقوم بإعارته مرة آخرى، أو يرحل من خلال فسخ عقده بالتراضي».

أمير مرتضى: رفعنا قضية ضد النقاز.. وقد يتم إيقافه

وتابع: «الفيفا أصدر حكم يوم 8 يونيو الماضي ضد حمدي النقاز بعدما قمت برفع قضية ضده، وذلك لكي يقوم برد 400 ألف دولار تحصل عليها من نادي الزمالك ولم يعيدها، وفقاً لعقده مع اللجنة السابقة، وطالبته برد الأموال ولم يحدث».

وواصل: «لم نعلن عن تلك التفاصيل من قبل، لقد حصل النقاز على مهلة 45 يوماً لسداد المبلغ، وانتهت يوم الجمعة، وسيتم إصدار أحكام آخرى ضده حال عدم السداد، وقد يتم إيقافه وبذلك لن يلعب للزمالك أو لأي فريق آخر».

الزمالك: عودة عمر كمال ممكنة.. وساسي سيكون إضافة لنا

وتابع: «من الممكن أن يعود عمر كمال عبد الواحد لصفوف الزمالك، لكنني لم أتحدث معه، نحترم وجود عقد بينه وبين فيوتشر، وكان متعاقداً معنا، لكنه حصل على مقابل مادي ولم يرده، وتركناه حرصاً على مسيرته، وسنتحدث معه ومع إدارة فيوتشر بنهاية الموسم، وإذا كان يرغب في عدم التواجد معنا سنوافق على رحيله».

وأتم: «التعاقد مع فرجاني ساسي؟ أي لاعب سيحتاجه الزمالك وسيكون إضافة سنتعاقد معه، الزمالك يحتاج إلى لاعب رقم 8 بمواصفات مختلفة عن إمام عاشور، سواء ساسي أو غيره».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى