اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أمير مرتضى يكشف كواليس غرامة سامسون وحقيقة طلب محمد عواد تعديل عقده





08:54 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

سامسون أكينيولا لاعب الزمالك

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس قرار توقيع غرامة على المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، بعد تأخره في الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وغيابه عن المشاركة في مباراة المصري، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022، وانتهت بفوز الأبيض.

كواليس أزمة سامسون أكينيولا

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: «أي لاعب يتأخر عن الحضور للتدريبات أو يتخلف عن حضورها، بغض النظر عن اسمه، تطبق اللائحة عليه، وهو أمر طبيعي».

وتابع: «الهدف الأساسي من سفر سامسون خلال الفترة الماضية، أن جواز سفره كان قد قارب على الانتهاء، وفضلنا سفره خلال فترة التوقف الحالية، لأنه الوقت الأنسب في ظل أن اللاعب سيبدأ المشاركة مع الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بداية من فبراير المقبل». 

 

وأضاف: «تأكدنا أن اللاعب تعرض لمشكلة كبيرة وتأخر استخراج جواز سفره، وهو ما تسبب في تأخر انضمامه للتدريبات الجماعية، وكان من الظلم أن نضمه لقائمة مباراة المصري، على حساب زملائه المنتظمين في المران، وانتهت الأزمة عند هذا الحد بالغرامة المالية والاستبعاد من مباراة المصري، وسينضم اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي». 

سامسون 

واختتم: «الشائعات المثارة عن تفكير اللاعب في الهروب، مثل شائعة رغبة محمد عواد حارس الفريق في تعديل عقده، وهذه أمور هدفها هدم استقرار الفريق وإخراج اللاعبين عن تركيزهم، ولا نعطي لها أي اهتمام». 

وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022، بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب برج العرب.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى