اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أمير مرتضى عن غياب فيريرا لمؤتمر سيراميكا الصحفي: «البروفيسور لم يخطئ»





02:30 ص | الإثنين 24 أكتوبر 2022

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة في نادي الزمالك، سبب تغاضي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، عن حضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بانتصار الزمالك بثنائية دون رد، في إطار مواجهات الجولة الثانية من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

أمير مرتضى: فيريرا غاب عن مؤتمر سيراميكا للاعتراض على تغريمه

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: «فيريرا كان حريصا على عدم التواجد في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء لقاء الزمالك وسيراميكا، اعتراضا منه ومن مجلس إدارة النادي الأبيض على العقوبة التي جرى توقيعها عليه في وقت سابق بتغريمه 20 ألف جنيه».

وأضاف: «نحترم كثيرا لجنة المسابقات، وكذلك رابطة الأندية، كما أننا ملتزمون تماما بجميع النظم واللوائح الخاصة ببطولة الدوري ونظام المسابقة، لكن البروفيسور فيريرا لم يخطئ بحق أي طرف».

وتابع: «فيريرا يرى أنه لم يخطئ ولم يقل ما يجب محاسبته عليه، كما أننا يجب أن نستفيد من المدربين الكبار مثله، خاصة وأنه يزاول مهنة التدريب منذ أكثر من 45 عاما».

وزاد: «سوف ندخل في معسكر مغلق استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي وسنحاول بكل جدية أن نتوج بالبطولة حتى نكون حققنا الثلاثية في النهاية».

واختتم: «جماهير الزمالك هي الداعم الحقيقي لنا، ودائما ما نجد مساندة كبيرة منهم لنا في مختلف الظروف الصعبة التي تواجهنا».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى