اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أمير مرتضى عن صفقات الزمالك: سنضم لاعبين من الدوري المصري





01:20 ص | السبت 27 أغسطس 2022

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أن إدارة النادي ستبدأ خلال الفترة المقبلة في التفاوض لحسم عدة صفقات من داخل الدوري المصري، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك الوقت الكافي لتعزيز صفوفه، خاصة أن القيد سيمتد لفترة تزيد عن 40 يوماً بعد نهاية الموسم الحالي.

المشرف على الكرة بالزمالك: أجلنا الحديث عن الصفقات للحفاظ على تركيز اللاعبين

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس 1»، عقب مواجهة الزمالك ضد المصري: «القيد هيفتح بنهاية الموسم، وسيتمد لأكثر من 40 يوماً، لذلك كنا نؤجل الحديث عن الصفقات، للحفاظ على لاعبي الفريق وتركيزهم على هدفنا، ولا يتم تشتيتهم برحيل بعضهم أو قدوم لاعبين جدد».

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: «فيه صفقات خلصت، وهناك صفقات سنبدأ العمل عليها، لأنهم لاعبين في الدوري المصري، واحتراماً لأنديتهم لم نستطع الحديث معهم خلال مسابقة الدوري، وسيكون هناك صفقات من الدوري المصري، سنبدأ في التفاوض مع أنديتهم».

أمير مرتضى: لدينا وقت لضم صفقات جديدة.. والثنائي الأجنبي يشاركان في التدريبات قريبا

وواصل: «لم نكن نرغب في الحديث مع لاعب بدون علم ناديه، وكده كده الصفقات الجديدة لن تلعب في دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي لدينا وقت كاف للعمل على الصفقات الجديدة أو تحديد مصير الراحلين، وسيتم الإعلان تباعاً عن الصفقات، وكانت البداية مع الثنائي الأجنبي».

وأتم حديثه قائلاً: «الثنائي الأجنبي يخضعان للكشف الطبي وبعض الإجراءات، وسيتم تقديمها لوسائل الإعلام، ويشاركان في التدريبات قريباً، بينما بقية الصفقات المحلية كان لازم ننتظر حتى آخر مباراة في الموسم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى