اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أمير مرتضى: أشرف بن شرقي رفض الغدر بالزمالك ولن يلعب للأهلي





02:48 ص | الأحد 24 يوليو 2022

أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، عن أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لن ينتقل لصفوف النادي الأهلي، رغم رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، مشيداً باحترافية اللاعب وأنه شخص غير مادي وصنع تاريخه مع الفريق الأبيض، بعدما أدى دوره بنسبة 100% مع النادي.

أمير مرتضى: أشرف بن شرقي أبلغنا برغبته في تغيير الأجواء

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الحديث مع أشرف بن شرقي لم يرتق لمرحلة المفاوضات، كنا بنقوله أن عندنا رغبة تكمل وتكون موجود معانا، هو مؤدب وأكد أنه معندوش الرغبة بالتواجد في مصر».

وتابع: «سيبته شوية لعل يكون الوضع الخاص بالموسم الماضي أثر عليه بسبب تغيير المجالس، أشرف بن شرقي أخبرنا أنه محتاج يغير الأجواء، وعايز يطلع بره مصر، وجلست معه برفقة أوناجم في شهر مايو الماضي، بعدما أرسلت خطاباً لاتحاد الكرة لتعديل موعد انتهاء الموسم، ليصبح من حقي إبقاء اللاعبين حتى 30 أغسطس».

أمير مرتضى: بن شرقي قالي مش عايز أغدر بالنادي

وواصل: «أشرف بن شرقي طالب بالاكتفاء بالمدة التي قضاها في النادي، ولكنه أخبرني أنه لا يريد الإضرار بالفريق، وتركه في وقت صعب، ومش عايز يغدر بالنادي، وسألني ايه الموعد المناسب لرحيلي، وتحدث معي عن الدوريات اللي ممكن يروحها».

وأكمل: «اتفقنا أنه يمشي بعد نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، ولقينا دي أحسن فترة لرحيله، واديته وعد مؤكد، وكلمة من رئيس النادي، رغم أن ذلك يمثل ضغطا جماهيريا كبيرا، ولكن احنا مش حابين نكون أنانيين، ونضيع عليك الفرص المتاحة لك، وعقد المستشار مرتضى معه جلسة أخرى ليتأكد من رغبته في الرحيل».

وأضاف: «أنا لا أستهدف التعاقد مع لاعب يضعني مع النادي الأهلي في نفس الكفة، لن أبقي على لاعب أو أضمه لحرمان النادي المنافس منه، أقدر أفهم هذا التصرف من لاعب أجنبي وليس مصري، بل أفضل الاعتماد على أبناء النادي من قطاع الناشئين، أفضل من ضم لاعب يعتبر الزمالك نادي زي غيره».

وأتم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك حديثه قائلاً: «بن شرقي اتعامل أحسن معاملة من الإدارة واللاعبين والجماهير، وصنع تاريخه في الزمالك، وهو بني آدم مش مادي، ولو هو شايف الأهلي مناسب لمرحلته المقبلة فهو أدى دوره معنا بنسبة 100% ونتمنى التوفيق له في أي مكان، ولكن هو مش رايح الأهلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى