اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أمير عزمي: الونش أفضل مدافع هذا الموسم.. ومحمد صبحي أفضل حارس





05:12 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

أمير عزمي

كشف أمير عزمي مجاهد، المدرب السابق بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رأيه في أفضل لاعبي الدوري المصري للموسم المنقضي، والذي توجه به نادي الزمالك، للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي.

محمود حمدي الونش قلب دفاع الزمالك 

أمير عزمي: الونش أفضل مدافع هذا الموسم

وقال «عزمي» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة «TeN»: «محمود حمدي الونش، قلب دفاع الزمالك، أفضل مدافع في الدوري العام الموسم المنقضي، وظهر بشكل مميز ومستوى ثابت».

محمد صبحي حارس فريق فاركو 

أمير عزمي: محمد صبحي أفضل حارس هذا الموسم

وأضاف مدرب الزمالك السابق: «محمد صبحي حارس مرمى فاركو هو الأفضل في هذا المركز، رغم ظهور العديد من الحراس المميزين مثل محمد عواد الذي لعب دورًا كبيرًا مع الزمالك في حصد لقب الدوري، ومحمد بسام الذي قاد طلائع الجيش للتواجد بالمربع الذهبي، لكن يحسب لصبحي الاستمرارية ولعب عدد أكبر من المباريات».

أمير عزمي: سعيد باختيارات فيتوريا للاعبين الجدد

وأتم تصريحاته قائلاً: «سعيد باختيارات فيتوريا للاعبين الجدد، ومنحه الفرصة لمن يستحق، مثل محمود حمادة لاعب وسط فاركو، وأحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي، بالإضافة إلى محمد صبحي حارس مرمى فاركو، الذي أعتبره أفضل الحراس في الدوري هذا الموسم، وكذلك سام مرسي الذي انضم للمنتخب في فترة بوب برادلي، ثم هيكتور كوبر ولم يحصل على فرصته بشكل كبير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى