اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أكرم توفيق: أرغب في الاحتراف.. وجالي عروض من الدوري الإنجليزي





10:34 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

أكرم توفيق لاعب الأهلي

كشف أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي الشاب، عن أنه يحلم بالاحتراف الخارجي، وتلقى عروضاً خلال فترة سابقة، قبل تعرضه للإصابة، من الدوري الإنجليزي تحديداً، مشيراً إلى أنه لن يرحل عن صفوف الفريق الأحمر إلا بموافقة النادي الأهلي.

أكرم توفيق: أركز مع الأهلي ولكن طموح الاحتراف في حساباتي

وقال أكرم توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «أرغب في الاحتراف الخارجي، ولكنني لن أرحل سوى بموافقة النادي الأهلي، وأن تكون هناك حالة رضا من المسئولين وجماهير القلعة الحمراء قبل رحيلي، لن أستبق الأحداث، وأركز في الوقت الحالي مع النادي الأهلي، لكن طموح الاحتراف يبقى قائماً في حساباتي».

لاعب الأهلي: تلقيت عروض من أندية خليجية قبل إصابتي

وتابع: «وصلت لي عدة عروض للاحتراف الخارجي قبل الإصابة، من إيطاليا والدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى عروض من ‏أندية خليجية، ولكنني حريص ألا تتم هذه الخطوة سوى بموافقة النادي الأهلي، ويكون الجميع في ضهري خلال هذه الخطوة».

أكرم توفيق: موسيماني هو من أطلق علي لقب «موفاسا»

وتطرق أكرم للحديث عن لقب «موفاسا»، مشيراً إلى أن هذا اللقب أطلقه عليه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، وأنه شاهد فيلم الأسد الملك وأعجب باللقب.

وانتقل الظهير الأيمن للأهلي للحديث عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا واستعدادات الفريق للموسم الجديد قائلا: «الأهلي دائماً يعد المرشح الأول في أي بطولة يشارك فيها، وهذا ليس جديدا على فريقنا، خلال السنوات الثلاث الماضية، فزنا ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، وخسرنا النهائي في النسخة الماضية للبطولة، ‏وكل ما أستطيع قوله أننا سوف نقاتل من أجل استعادة اللقب الإفريقي، والتتويج بجميع البطولات». ‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى