اخبار رياضية

يلا شوت لايف | «أقول له لا تسجل أهدافا».. جوارديولا يسخر من إبراهيموفيتش بسبب مهاجمه





10:44 ص | السبت 05 نوفمبر 2022

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريف مانشستر سيتي، على تصريحات لاعبه الأسبق، زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي، بشأن طريقة تعامله مع إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الإنجليزي.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحاته خلال الأسبوع الماضي، حول سؤاله عن مدى تطور هالاند تحت قيادة جوارديولا، قائلا: «هذا يعتمد على مدى غرور جوارديولا، وسماحه للاعب بأن يكون أكبر منه، هو لم يسمح لي بذلك ولا يسمح للآخرين كذلك».

جوارديولا يسخر من إبراهيموفيتش بسبب هالاند

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية التعليق الساخر من جانب جوارديولا على إبراهيموفيتش، والذي قال فيه: «لاعب ميلان محق للغاية، في هذا النادي وهذا الفريق، غروري وشخصيتي تعلو أي شخص مهما كان».

وأضاف المدير الفني لمانشستر سيتي ساخرا: «لا أحب تسجيل إيرلينج هالاند 3 أهداف في كل مباراة وتوجيه كل الأضواء تجاهه، أنا غيور جدا».

وتابع المدرب الإسباني: «دائما أقول لهالاند من فضلك لا تسجل المزيد من الأهداف، وإلا لن تتحدث الصحف عنى».

يذكر أن إيرلينج هالاند يخوض أول مواسمه في مانشستر سيتي، ونجح تحت قيادة جوارديولا في تسجيل 22 هدفا بمختلف البطولات المحلية والأوروبية.

مانشستر سيتي يواجه فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم 

ويلتقي فريق مانشستر سيتي، مع نظيهر فولهام، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وستنطلق المباراة بين فريق مانشستر سيتي وفولهام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى