اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أشرف بن شرقي يؤكد لإدارة الزمالك: الحديث عن اقترابي من الأهلي غير صحيح





12:55 م | الأربعاء 27 يوليو 2022

المغربي أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الأبيض السابق، الذي رحل بعد انتهاء عقده، أكد لإدارة القلعة البيضاء أنه يتواجد حاليا في المغرب، وكل ما يتردد عن اقترابه من النادي الأهلي عارٍ تماما من الصحة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«يلا شوت لايف»، على أن أشرف بن شرقي قال لإدارة القلعة البيضاء إنه لم يحسم وجهته المقبلة، وحال عودته للدوري المصري سيعود للزمالك، ولن يلعب للأهلي.

عروض عربية لأشرف بن شرقي

ويمتلك المغربي أشرف بن شرقي عدة عروض من الدوريات الخليجية، وأبرزها مؤخرًا من اتحاد جدة السعودي، والريان القطري، لكنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن «بن شرقي» يفضل حتى الآن اللعب فى الخليج، خاصة أنه يرغب في الحصول على عقد سنوي يقضي بحصوله على ما يزيد عن 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، ومن الصعب تقاضي هذا المبلغ في الدوري المصري.

يذكر أن مطالبات أشرف بن شرقي المادية قد تكون عائقًا كبيرًا في ظل النظام المالي المعمول به في الأهلي، بخصوص عقود اللاعبين.

رسالة عاطفية من أشرف بن شرقي بعد الرحيل عن الزمالك

وكتب أشرف بن شرقي رسالة وداع عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، لجماهير الزمالك، بعد رحيله عن الفريق: «شُكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرًا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأجهزة الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرًا جمهور كثيرًا جمهور الزمالك».

وأضاف: «بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها»، متابعة: «لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار».

وأكد المصدر: «لنا عودة قريبا، لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى