اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أزمة في هجوم الزمالك قبل مواجهة المصري بكأس مصر.. «لغز غياب سامسون»





09:28 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

سامسون أكينيولا لاعب الزمالك

أصبح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في ورطة هجومية قبل مباراته المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، في اللقاء المحدد له السبت المقبل 26 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

سامسون يواصل الغياب عن تدريبات الزمالك 

وتأتي الأزمة الهجومية بسبب النقص العددي في مركز رأس الحربة الصريح، بسبب تواجد التونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بقطر، الذي ينطلق غدا الأحد وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وانضم لقائمة الغيابات، المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، الذي انقطع عن تدريبات الفريق الأبيض منذ يوم الاثنين الماضي، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 4 أيام، وهو ما يمثل لغزا داخل أروقة النادي الأبيض.

الزمالك يهدد سامسون أكينيولا بمضاعفة الغرامة بسبب تأخره في العودة

سامسون لاعب الزمالك 

الزمالك يواجه غياب سامسون باللائحة 

وكشف مصدر بإدارة النادي الأبيض، لـ «يلا شوت لايف»، عن أن تفعيل اللائحة المادية بشأن غياب اللاعب عن التدريبات مستمر حتى عودته مرة أخرى وانتظامه في المران.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد، قبل مواجهة المصري.

مران الزمالك

وتترقب إدارة الزمالك موقف سامسون، من الانتظام في التدريبات الجماعية بداية من غد الأحد، لمعرفة أسباب تأخره عن التدريبات وإبلاغه بالعقوبات المادية التي سيجري فرضها عليه بسبب الغياب طوال الأيام الماضية.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى