اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الزمالك.. عودة مروان وظهور المثلوثي في مباراة الاتحاد وقرار بوبو





12:34 م | الأحد 21 أغسطس 2022

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «يلا شوت لايف» أخبار الزمالك، بشكل يومي لمتابعيه للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل مواجهة الفريق الأبيض، نظيره الاتحاد السكندري بالجولة 32 للدوري المصري الممتاز.

أخبار الزمالك.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة الاتحاد السكندري

ويواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويحتاج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للفوز على الاتحاد بأي نتيجة، حتى يحسم التتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

ويحتل الزمالك المركز الأول بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، فيما يحل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

واجتمع فيريرا مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، وأكد لهم على أن مباراة الاتحاد هي الأهم خلال الموسم الحالي، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد الاجتهاد والعمل بشكل أكبر والتركيز فقط على حسم اللقاء.

أخبار الزمالك.. عودة حمزة المثلوثي

ومن المقرر أن يعود التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق لتدعيم صفوف الأبيض بعد انتهاء الإيقاف الذي أبعده عن مواجهة فاركو، بسبب تراكم الإنذارات.

ونجح الفريق الأبيض في الفوز على فاركو بهدف دون مقابل أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة في المباراة التى أقيمت باستاد الإسكندرية. 

أخبار الزمالك.. مروان حمدى يقترب من العودة

فيما استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عودة مروان حمدي، مهاجم الفريق المعار لنادي سموحة للفريق في الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن اللاعب تلقي تأكيدا من جانب مسؤولي النادي، بالعودة لصفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري وانتهاء إعارته للفريق السكندري.

وكان اللاعب مروان حمدي، قد رحل عن فريق الزمالك بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة لنادي سموحة لمدة موسم واحد فقط، ويقدم مستوى مميز مع الفريق السكندري خلال الوسم، وهو ما جعله يقترب بشدة من العودة للفريق الأبيض.

وفي سياق آخر، كشف مصدر داخل النادي عن أن فيريرا أبلغ الإدارة برغبته في تجديد عقد محمد أشرف روقا مع عودة حمدي علاء لاعب الفريق المعار لنادي سموحة، وأنه لم يطلب بشكل رسمي ضم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك طرحوا فكرة التفاوض مع اللاعب بعد ظهوره بمستوى مميز، في الوقت الذي طلب فيه فيريرا تأجيل التفاوض الرسمي مع فيوتشر لضمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى