اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الرياضة: صفقات جديدة في الزمالك.. وانفراجة لـ«بيرسي تاو» بالأهلي





08:25 ص | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

بيرسي تاو

يستعرض «يلا شوت لايف» آخر أخبار الرياضة خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع سوق الانتقالات بالدوري المصري، وحسم الأندية بعض من الصفقات الهامة قبل انطلاق الموسم الجديد؛ إذ كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تطورات صفقات الأبيض، فيما تحدث أحمد شوبير عن قرار مسؤولي الأهلي بشأن بيرسي تاو.

صفقات جديدة في الزمالك بعد الوردي ونداي

كشف مرتضى منصور عن صفقات جديدة للزمالك، خلال حديثه بقناة النادي، مؤكدًا أنه جرى التعاقد مع 3 صفقات جديدة ومهاجم أفريقي سوبر.

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن الزمالك سيعلن اليوم عن 3 صفقات جديدة، هم: مصطفى الزناري وعمر جابر ودونجا، مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات مع محمود جاد رغم عودة محمد صبحي.

أحمد شوبير: مسؤولو الأهلي مقتنعون ببيرسي تاو 

وأشار «شوبير» إلى أن مسؤولي النادي الأهلي لديهم اقتناع بالجنوب أفريقي بيرسي تاو، لافتا إلى أنه لديه معلومة بأن مسؤولي القلعة الحمراء لديهم أمل بعودة اللاعب لمستواه المعروف، خلال الموسم المقبل، وما وقف عائقا أمام تألقه الموسم المٌنصرم، كانت الإصابات.

الجبلاية تعترض على موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد 

وأكد الإعلامي مجدي عبدالغني، أن مسؤولي اتحاد الكرة تقدموا بخطاب رسمي لـ«كاف»، من أجل الاعتراض على إقامة مباراة الإياب بين الزمالك وإليكت سبورت التشادي، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ضمن الأجندة الدولية، بعد تحديد الاتحاد الدولي أحد أيام 23 و24 و25 سبتمبر الجاري لإقامة اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى