اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الرياضة: رحيل مدافع الزمالك و«رهان» كهربا مع سيد عبدالحفيظ





03:44 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022

كهربا لاعب الأهلي

أخبار الرياضة، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

رحيل مدافع الزمالك 

انتقل محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

                               محمود شبانة مدافع الزمالك السابق 

وكشف طارق يحيى، الإعلامي بقناة النادي، عن موافقة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رحيل محمود شبانة إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرج «شبانة» من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، في الموسم الجديد، لذلك سمح له بالرحيل إلى نادي سموحة، خلال الصيف الجاري.

«رهان» كهربا مع سيد عبدالحفيظ

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رهان كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على عودته لمنتخب مصر من جديد، خلال الفترة المقبلة.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «أي حديث عن عدم التزام كهربا مع النادي الأهلي غير صحيح، اللاعب يركز في التدريبات للغاية، كما أن مارسيل كولر، مدرب الفريق، سعيد بمستواه».

وأشار إلى «كهربا يراهن سيد عبدالحفيظ على عودته لمستواه من جديد، خلال المرحلة المقبلة، وعودته لمنتخب مصر قبل شهر يونيو المقبل».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى