اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الأهلي.. مصدر ينفي اقتراب إدي هوتر من خلافة سواريش





08:28 م | السبت 03 سبتمبر 2022

إدي هوتر

نفى مصدر داخل النادي الأهلي ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، بدخول المدرب النمساوي إدي هوتر، حسابات مجلس إدارة القلعة الحمراء لتدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم توجيه الشكر له بنهاية الموسم.

آدي هوتر المدير المرشح لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وقال المصدر: «خلال الساعات المُقبلة سوف تحسم إدارة الأهلي، ملف المدير الفني الجديد للنادي، اسم إدي هوتر خارج حسابات الأهلي، ولم يفكر به مجلس الإدارة وما أثير عن اقترابه من خلافة سواريش غير صحيح». 

كانت قناة «orf sport» النمساوية قد ذكرت في تقرير لها: «الأهلى دخل في مرحلة المفاوضات الأخيرة مع النمساوي إدي هوتر لتولى تدريب الفريق الأحمر، والاتفاق قريب للحصول على خدمات المدرب وقد يتم الاتفاق النهائي اليوم».

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب 

الأهلي يسعى لإنهاء ملف المدرب الجديد

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي، في إنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سريعًا حتى يتمكن من اختيارات صفقات الفريق وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.  

ريكاردو سواريش  المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

الأهلي وجه الشكر لريكاردو سواريش

ووجه مسؤولو النادي الأهلي الشكر إلى ريكاردو سواريش، بعدما قاد الفريق في 17 مباراة، بواقع 14 لقاء بالدوري و3 لقاءات بكأس مصر، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مرات، وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى