اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الأهلي: فقرة خاصة للحراس.. وكولر يجهز مفاجأة جديدة في التشكيل





11:58 ص | الأربعاء 23 نوفمبر 2022

الأهلي

انتشرت العديد من أخبار الأهلي خلال الساعات الماضية، على رأسها الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، نسخة العام الماضي.

ويأتي على رأس أخبار الأهلي اليوم استئناف الفريق تدريباته الجماعية اليوم، فضلا عن تجهيز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مفاجأة في تشكيل الأحمر بعد عودة المباريات.

أخبار الأهلي اليوم.. تفاصيل تدريب الفريق اليوم الأربعاء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل أداء فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس أندويا، مخطط الأحمال.

وخاض حراس الفريق مرانا قويا، تحت قيادة ميشيل يانكون، وشهد مران اليوم تركيز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية، وأجرى بعد ذلك الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

                            كولر مدرب الأهلي

كولر يجهز مفاجأة لبيرسي تاو أمام المقاولون العرب

وعلم «يلا شوت لايف» أن كولر استقر على الدفع ببيرسي تاو في تشكيل الأهلي، خلال مواجهة المقاولون، ومنحه فرصة أكبر بعد تعافيه الكامل من إصاباته العضلية.

وأشاد كولر بمستوى بيرسي تاو، خلال تدريبات الأهلي الجماعية، خلال الفترة الماضية، ليقرر الاعتماد عليه والاستفادة من خدماته وخبراته في الخط الهجومي للأهلي، بعدما تغيب اللاعب عن مباريات الفترة الماضية بسبب إصابته.. التفاصيل كاملة من هنا

وشهد مران الأهلي، أمس، انتظام محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية للفريق بعد التعافي من الإصابة؛ إذ اشتكى الأخير من شد في العضلة الأمامية، فيما خضع الأول لجراحة في الأنف.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى