اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الأهلي: تطورات إصابة «تاو وعمار».. وحسم مصير 7 لاعبين من الرحيل





12:31 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

تدريبات الأهلي

يستعرض «يلا شوت لايف» أخبار الأهلي اليوم الأربعاء، وأبرزها اختتام الأحمر تدريباته الجماعية في القاهرة استعدادًا للسفر إلى تونس، لمواجهة الاتحاد المنستيري، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

                                 تدريبات الأهلي

أخبار الأهلي اليوم.. تفاصيل محاضرة كولر مع اللاعبين قبل التدريب

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشرح بعض نقاط القوة والضعف لدى بطل تونس قبل مواجهة الأحد.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

استمرار تأهيل بيرسي تاو وعمار حمدي

                              بيرسي تاو مهاجم الأهلي

على جانب آخر، واصل الثنائي بيرسي تاو، وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهيل على هامش المران الصباحي.

وأدى الثنائي فقرات التأهيل، في إطار تجهيز كل منهما للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

حسم مصير 7 لاعبين

                        زياد طارق لاعب النادي الأهلي

ومن ضمن أخبار النادي الأهلي اليوم، مناقشة لجنة تخطيط الكرة بالنادي، برئاسة محسن صالح، حسم مصير 7 لاعبين في صفوف الأهلي من الرحيل، بعدما منح السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر لدراسة العروض المقدمة لهم، قبل غلق باب القيد، من أجل منحهم الفرصة للمشاركة مع فرق أخرى والاستفادة منهم مستقبلا.

وعلم «يلا شوت لايف» أن الـ7 لاعبين الذي رحب كولر برحيلهم هم: «زياد طارق – عبدالرحمن رشدان – محمد محمود – محمد فخري – مصطفى سعد ميسي – صلاح محسن – أحمد أشرف».. التفاصيل كاملة من هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى