اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أخبار الأهلي: آخر تجارب كولر الودية وفريق اليد يسعى لإنجاز قاري





02:42 م | الخميس 29 سبتمبر 2022

كولر مدرب الأهلي

يقدم «يلا شوت لايف»، أخبار الأهلي اليوم الخميس 29-9-2022، التي يأتي في مقدمتها استعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض مباراة ودية أمام طلائع الجيش، المقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، على استاد «الأهلي وي السلام»، في آخر تجارب مارسيل كولر قبل انطلاق الموسم الجديد بشكل رسمي.

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يضع الرتوش الأخيرة للموسم الجديد في ودية طلائع الجيش

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي آخر مراحل استعداداته لانطلاق الموسم الجديد، والذي يستهله بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر المقبل.

ويلتقي في الرابعة عصر اليوم الفريق الأحمر بنظيره طلائع الجيش، في ثالث الوديات تحت قيادة مارسيل كولر، والذي يسعى من خلال المباراة وضع الرتوش النهائية على التشكيل الأساسي للفريق والعناصر التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

أخبار الأهلي.. فريق اليد يسعى للظفر بلقب البطولة الأفريقية للأندية

وعلى صعيد فريق كرة اليد، يدخل الأهلي بطولة قارية جديدة، حين يبدأ مشواره بالبطولة الأفريقية للأندية التي تنطلق في تونس بعد غدٍ السبت.

ويقع الفريق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الترجي التونسي وفلاورز البنيني وعين توتة الجزائري وجيسكا الكونغولي.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق إنجاز قاري جديد بالتتويج باللقب الأفريقي، قبل أيام من سفره إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية «السوبر جلوب».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى