اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد مجاهد: «كان يجب التمسك بـ كيروش.. وإيهاب جلال لم يجد أي مساعدة»





06:45 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022

أحمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة التي كانت معنية بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، إن راتب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، كان يساوي نصف راتب روي فيتوريا المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

وقال «مجاهد» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن المنتخب الوطني هو أكبر الأخطاء التي وقعت خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «كيروش علمنا جميعا العديد من المفاهيم الخاصة بأدوار المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، فأنا لم أر أحدًا في حياتي يهتم بهذا الكم الكبير من التفاصيل».

وتابع: «كان يجب التمسك به، وتمنيت أن يكمن معنا مشوار التصفيات الأفريقية الحالية حتى نهايتها، بالتأكيد كانت النتائج لتتغير تماما للأفضل».

مجاهد: حزين من طريقة رحيل إيهاب جلال

وأوضح: «إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للاتحاد المصري لكرة القدم لم يجد أي معاونة، والمثير للدهشة أنه رحل عن تدريب المنتخب الوطني بعد 14 يوما فقط من توليه المسئولية وهو أمر لم أعهده طوال حياتي».

وزاد: «كيروش هو أحد العلامات المضيئة لي أثناء فترة وجودي على رأس اللجنة الثلاثية التي كانت معنية بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم».

وأتم: «أنا طول عمري أهلاوي، وحزين للغاية من طريقة رحيل إيهاب جلال عن الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، وأكثر شيء ندمت عليه هو التأخر في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الوطني، ورحيل كيروش كان ولازال أكبر خسارة لكرة القدم المصرية».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى