اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد فتوح يضع قدمه في «الجبس».. تطورات الإصابة ومدة الغياب عن الزمالك





02:18 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

أحمد فتوح

تعرض أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لإصابة قوية في وجه القدم، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الغريم التقليدي الأهلي، الجمعة الماضية.

وخسر الأبيض من نظيره الأحمر، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

أشعة جديدة على قدم أحمد فتوح

أثبتت الأشعة الجديدة التي خضع لها اللاعب أحمد فتوح، بجانب الفحوصات الطبية، تأكد إصابته بشرخ في وجه القدم، ليغيب على أثرها 3 أسابيع، ومن المنتظر، أن يضع قدمه في الجبس بداية من اليوم الإثنين.

وكان فتوح، قد تعرض لإصابة عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم، خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وجرى استبداله على إثرها من المباراة.

الزمالك يستعد لمواجهة إنبي في الدوري

يواصل فريق الكرة بالزمالك تدريباته عل ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة نظيره إنبي على ملعب المقاولون العرب، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى.

ويمتلك الفريق الأبيض 6 نقاط في رصيده، بعد الفوز على سموحة بهدفين دون رد، ثم الفوز على سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة.

وطالب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، لاعبيه بضرورة التركيز في الفترة المقبلة، بداية من مباراة إنبي المرتقبة، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة، للاستمرار في الدفاع عن اللقب، مؤكدا ثقته التامة فيهم جميعا، وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، والظهور بأفضل صورة ممكنة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى